الشابي يستنسخ قرار البنزرتي مع الوداد ويعفي نجوم الرجاء من السفر إلى تنزانيا

17 أبريل 2021
Hicham Belhaj
13:02
قرر الأسعد الشابي المدرب الجديد للرجاء الرياضي، إعفاء بعض اللاعبين الذين خاضوا مباريات كثيرة هذا الموسم، من السفر مع بعثة الفريق المتوجهة غدا الأحد إلى تانزانيا، من أجل مواجهة نامونغو الأربعاء المقبل، على الساعة الواحدة زوالا، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة كأس الكونفدرالية.

العين الإماراتي يختبر التواركة قبل كأس الكونفدرالية
العين الإماراتي يختبر التواركة قبل كأس الكونفدرالية
ويأتي هذا القرار من المدرب التونسي، في ظل ضمان الفريق الأخضر، التأهل إلى دور ربع مسابقة "الكاف" قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الشابي سيتوصل عشية يومه السبت بتقرير مفصل يتعلق بأكثر اللاعبين الذين لعبوا دقائق أكثر هذا الموسم، وذلك من أجل إراحتهم أولا من إرهاق السفر وثانيا من ضغط المباريات.

عقوبة ثقيلة من الاتحاد الأفريقي على نجم نهضة بركان
عقوبة ثقيلة من الاتحاد الأفريقي على نجم نهضة بركان
وسيكلف الشابي، مساعده الثاني هشام أبوشروان، بالإشراف على تدريبات اللاعبين الذين لن يسافروا إلى تنزانيا.

يذكر أن المدرب التونسي أخبر لاعبي الرجاء، بعد نهاية مباراة أمس الجمعة أمام تطوان والتي انتهت في وقت متأخر من ليلة أمس، بالحضور عشية يومه السبت إلى الوازيس من أجل إجراء حصة تدريبية.

يذكر أن فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي، سبق وإن إتخذ مثل هذا القرار وذلك عند تنقل الفريق إلى جنوب إفريقيا قبل أسبوعين، حيث سافرت بعثة الوداد دون لاعبيها الأساسيين، وأيضا بدون البنزرتي، بعدما كان قد ضمن التواجد في دور مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram