الشيبي والاتحاد المصري.. اجتماعات ومراسلات ثم عرض على لجنة الانضباط للضغط على اللاعب بعد شكوى الأهلي

7 مايو 2024
إم. إف. إم
10:00
كشف مصدر خاص لـ"إم إف إم سبور" أن الاتحاد المصري لكرة القدم بعث برسالة مستعجلة لنادي بيراميدز، الذي ينشط الدولي المغربي محمد الشيبي في صفوفه، بناء على الشكوى المقدمة من النادي الأهلي ضده في قضيته مع الشحات.
وتضمنت المراسلة التي اطلعت "إم إف إم سبور" على نسخة منها، توضيحا بخصوص الخطوة التصعيدية التي أقدم عليها الاتحاد تجاه الشيبي، حيث عبر عن استغرابه من تصرف اللاعب بالتوجه نحو النيابة العامة، باعتباره مخالفا للوائحه ولوائح الفيفا المتعلقة بالعقوبات الخاصة بالأحداث التي تقع أثناء المباريات.

دياز يطمح للحاق بحكيمي وزياش قبل معسكر الأسود
دياز يطمح للحاق بحكيمي وزياش قبل معسكر الأسود
وأحاط الاتحاد المصري المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ممدوح عيد، عن وضوح موقفه حيث أصدر قراره بالعقوبة ضد الشحات بعد الواقعة مباشرة، وتم تأييدها من طرف لجنة الاستئناف.

وأخطر الاتحاد النادي أنه بناء على كل هذا عُقد اجتماع عاجل أمس الاثنين، لمناقشة مسألة محمد الشيبي، بعدما أضحت متشعبة الأطراف لدخول أطراف عدة كالنادي الأهلي والفيفا فيها، ومطالبةِ الاتحاد الدولي بوضع حد لتفاقم القضية قبل تدخله.

وكشفت المراسلة في ختامها أنه سيتم إحالة الشيبي على لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، وقد يتم إيقافه مؤقتا إلى حين اتخاذ ما تراه مناسبا طبقا للوائح المطبقة في هذا الشأن، من أجل إغلاق القضية نهائيا وتجنيب المشهد المصري للعقوبات.

من جهته شدد المصدر على أن بيراميدز يقف في صف لاعبه الذي يرفض رفضا تاما التنازل عن شكواه، مشيرا أن كلا من الاتحاد المصري والنادي الأهلي يرفعان من ضغطهما على الشيبي لسحب قضيته وتهدئة الساحة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram