سيغيب عن شباب السوالم لكرة القدم، أحد أبرز لاعبيها في المباراة القادمة التي ستجمعها بالجيش الملكي برسم الجولة 12 من الدوري الاحترافي إنوي.
وسيُحرم الفريق من خدمات لاعبه شمس الدين قنيديل بعد تعرضه للطرد أمام نهضة الزمامرة في المباراة السابقة.
وجمع قنيديل إنذارين في ظرف 39 دقيقة، قبل أن يُشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء.
وكان قنيديل قد غاب في المباراة ما قبل الماضية بعد جمعه لأربع إنذارات، ما عرّضه لعقوبة التوقيف قبل أن يعود أمام الزمامرة.
ويشار أن شباب السوالم سيستقبل الجيش الملكي يوم السبت القادم بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.