العامري: "عينت كمستشار لمحفوظ.. وأريد مدرباً يتماشى مع فكر الرجاء"

25 فبراير 2022
إم. إف. إم
15:52
تحدث الإطار الوطني عزيز العامري، الملتحق حديثاً بالإدارة التقنية لنادي الرجاء الرياضي عن الأدوار المنوطة له داخل النادي الأخضر، وذلك خلال مروره في برنامج الشوط الثالث على إذاعة "إم إف إم".

مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
وقال العامري: "لقد عينت يوم أمس كمستشار للرئيس أنيس محفوظ، ونحن بصدد عقد مجموعة من الإجتماعات مع إدارة النادي لمعرفة المزيد من الإدوار التي سأشغلها بالفريق".

وأضاف المتحدث ذاته: "لقد أبديت رأيي في سيرة ذاتية طرحت على طاولة الرجاء، لكن ما أبحث عليه هو تكوين أطر في كل فئات النادي يتماشى عملهم مع فلسفة النادي، والأمر ذاته ينطبق على مدرب الرجاء القادم، لا يمكن لنا اختيار مدرب لعب طيلة حياته بفكر كروي لا ينطبق مع فكر الرجاء، كوننا نبحث عن مشروع طويل المدى، وليس اسم يستمر معنا لأشهر قليلة".

أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
وتابع العامري: "أمتلك الخبرة الكافية للقيام بهذا الدور، لأنني لم أكن في المغرب التطواني مدربا فقط، بل مشرفا عاماً كذلك على الفريق وكل الفئات السنية".

وعن امكانية قيادته للرجاء مدرباً ختم العامري قائلاً: "الرجاء لطالما كان مطمحا لي، أنا حالياً سأعمل وفق ما أسند إلي من قبل إدارة النادي، التي تملك الخيار الأول والأخير في هذا الصدد".

رجاوي سابق يتصدر هدافي دوري خليجي
رجاوي سابق يتصدر هدافي دوري خليجي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram