العربي أحرضان: ''الوداد أمي الثانية وقلبي مطمئن بخصوص التأهل لأننا نكبر في هذه المباريات''

26 يونيو 2021
إم. إف. إم
16:27
صرح العربي أحرضان اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه متفاءل بالعودة ببطاقة التأهل من مباراة الأخير اليوم السبت، أمام كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
وقال أحرضان في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية''، الذي يبث على إذاعة ''ام اف ام'': ''سأتابع المباراة بقلب مطمئن، لأن ثقتي في الفريق كبيرة، لأنه يكبر دائما في هذه المواجهات الحاسمة''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''نحن كلاعبين قدامى وكجماهير للفريق الأحمر، إشتقنا الوصول إلى النهائي، والتتويج بلقب ''التشامبيونسليغ''، خصوصا وأنه سيجرى هنا في المغرب''.

وأردف قائلا: ''الفريق برئاسة سعيد الناصيري دائما ما يجهز ويحرص على راحة اللاعبين، سواء هنا في المغرب أو خارجه، بغرض تحقيق نتيجة إيجابية، وهذا الأمر معروف ويقال دائما من قبل اللاعبين''.

وفي موضوع ذي صلة، استحضر أحرضان تتويج ''الواك'' سنة 1979 بلقب كأس محمد الخامس بقوله: ''هذا التتويج سيبقى راسخا في التاريخ، لأن الوداد أول وآخر فريق مغربي تمكن من التتويج به، واحتفلنا باللقب رفقة الراحل الحسن الثاني الذي كان يمني النفس برأت هذا اللقب في خزينة فريق مغربي وهو الأمر الذي حققه له الوداد''.

وزاد يقول: ''الحسن الثاني رحمه الله استدعاني آنداك رفقة رئيس تلك الحقبة الحاج مكوار والمدرب الراحل مصطفى بطاش، للإحتفال باللقب في ذكرى ميلاده''.

وأنهى أحرضان قوله ب: ''الوداد بالنسبة لي هي أمي الثانية، لأنني ترعرعت داخل أسوارها وأدعو الجميع لتشجيع الفريق في هذه المباراة لأنه يمثل المغرب عامة وجمهور الوداد خاصة''.

جدير بالذكر، أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب سوكر سيتي في مدينة جوهانسبورغ.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram