العصبة تحدد موعد الديربي ومؤجل الرجاء وبركان وتعلن عن برنامج الجولتين القادمتين

17 مايو 2024
عبد الإله الدهوي
12:00
حددت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، موعد مؤجل الجولة ال 27 من الدوري الاحترافي إنوي بين الرجاء الرياضي وضيفه نهضة بركان، وذلك يوم الجمعة القادم 24 ماي الجاري انطلاقا من الساعة السابعة مساء على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
كما أعلنت الصعبة عن موعد الجولتين القادمتين من الدوري الاحترافي، حيث ستجرى مباريات الجولة ال 28 يومي الإثنين والثلاثاء 27 و 28 ماي، وتفتتح الجولة بمواجهة المغرب الفاسي وضيفه حسنية أكادير انطلاقا من الساعة السادسة مساء، على أن تجرى ثاني المباريات بين اتحاد التواركة والمغرب التطواني، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وتكتمل مباريات الجولة ال 28 يوم الثلاثاء بإجراء ستة مباريات، حيث يستقبل يوسفية برشيد ضيفه الفتح الرباطي، ثم مواجهة مولودية وجدة أمام نهضة الزمامرة، والجيش الملكي أمام شباب السوالم، ونهضة بركان ضد شباب المحمدية، والوداد الرياضي يستقبل أولمبيك أسفي، على أن يختتم الرجاء الرياضي الجولة أمام مضيفه اتحاد طنجة دون تحديد ملعب هذه المباراة، وستجرى جميعها انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
وبرمجت العصبة مباريات الجولة ال 29 نهاية الأسبوع، حيث ستجرى يوم السبت فاتح يونيو مبارتين وهما أولمبيك أسفي أمام اتحاد التواركة ونهضة الزمامرة يواجه اتحاد طنجة، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

فيما تختتم هذه الجولة يوم الأحد 2 يونيو، حيث سيواجه الفتح الرباطي ضيفه مولودية وجدة، وحسنية أكادير أمام يوسفية برشيد، وشباب المحمدية أمام المغرب الفاسي، فيما يستقبل شباب السوالم ضيفه نهضة بركان، فيما يرحل الجيش الملكي لمواجهة المغرب التطواني، في حين تختتم الجولة بمباراة الديربي بين الرجاء الرياضي وضيفه الوداد الرياضي، وستجرى جميعها انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

بوزوق يفاجئ مكونات الرجاء
بوزوق يفاجئ مكونات الرجاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram