الفتح يعمق جراح حسنية أكادير ويفوز عليه بثنائية نظيفة

27 سبتمبر 2023
عبد الإله الدهوي
22:01
حقق فريق الرباطي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فوزا مهما على ضيفه حسنية أكادير بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي انوي.

طبيب الرجاء يكشف عن إصابة بولكسوت
طبيب الرجاء يكشف عن إصابة بولكسوت
وشهد الشوط الأول منذ بدايته ضغطا قويا من الضيوف لكن دون تهديد حقيقي على المرمى، وفي الدقيقة 38 كانت حسنية أكادير قريبة من تسجيل الهدف الأول لكن تسديدة اللاعب إبراهيم دحمون صدها القائم، وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول تمكن الفتح من تسجيل الهدف الأول عبر رأسية مدافعه أمين لمسن، لينتهي الفصل بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وعرف الشوط الثاني مواصلة الضغط من الفتح لمضاعفة النتيجة في الدقيقة ال 50، ليتمكن اللاعب أيوب نناح من تسجيل الهدف الثاني، قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل، ويعود الفتح بعدها بأربعة دقائق ويسجل الهدف الثاني عبر حمزة الهنوري، وحاول الحسنية تقليص النتيجة لكن تألق الحارس أيمن ماجد حال دون ذلك، لينتهي اللقاء بفوز أبناء العاصمة بهدفين نظيفين.

مكافأة خاصة من نابي للاعبيه بعد الانتصار الثمين والابتعاد في الصدارة
مكافأة خاصة من نابي للاعبيه بعد الانتصار الثمين والابتعاد في الصدارة
وبهذا الفوز ارتقى الفتح إلى وصافة الدوري رفقة الرجاء بثمان نقاط، فيما تجمد رصيد غزالة سوس في نقطة واحدة في المركز ما قبل الأخير.

يشار إلى أن مباراة الفتح الرياضي وحسنية أكادير، أجريت على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram