الكاميرون تؤجل تسليم ملعب "أوليمبي" الغارق في الأشغال

4 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
16:39
أعلنت وزارة الرياضة في الكاميرون برئاسة نارسيس مويل كومبي، عن تأجيل تسليم ملعب "أوليمبي" إلى اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2022، المزمع تنظيمها في الفترة ما بين ال9 من شهر يناير المقبل، حتى ال6 من شهر فبراير بالعام ذاته.

وكان من المفترض أن يستضيف ملعب "أوليمبي" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، 9 مواجهات خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، من بينها مباراتا الافتتاح ونهائي البطولة القارية، لكن الوزارة لم تعلن موعد تسليم الملعب بعد، والذي كان من المحدد أن ينتهي تجهيزه بحد أقصى يوم أمس الجمعة، الموافق ل3 دجنبر.

ويأتي ذلك وسط أنباء تؤكد دعم الإتحاد الدولي لكرة القادم لفكرة نقل كأس أمم أفريقيا إلى قطر، تأكيداً لجاهزية ملاعب قطر التي تحتضن حاليا منافسات كأس العرب، ثم كأس العالم في العام القادم 2022.

ويبدي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بدوره تحفضه من تنظيم "الكان" بالكاميرون، وذلك بعد أن استنتج أعضائه، أن ياوندي لم تكن في مستوى طموحاتهم، خصوصا مع الزيارات الأخيرة لرئيس الكاف باتريس موتسيبي التي بينت عن عجزهم لتنظيم المنافسة، وتجهيز جميع المنشآت، وعلى رأسها ملعب "أوليمبي" الذي يحتضن مباراة الافتتاح.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram