الكاميرون تحافظ على حظوظها في التأهل للدور الثاني بالمونديال بعد التعادل أمام صربيا

28 نوفمبر 2022
إم. إف. إم
13:03
الكاميرون صربيا
تعادل المنتخب الكاميروني في المباراة التي جمعته بصربيا بثلاثة أهداف لمثلهم، في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وتشبث المنتخب الكاميروني بآماله من أجل المنافسة على بطاقة التأهل في المجموعة التي تضم البرازيل وسويسرا إلى جانب خصمه في هذه المباراة، بعدما قدم مباراة جيدة.

وحاولت الأسود الغير مروضة فرض أسلوبها منذ بداية المباراة، قبل أن يتراجع مستواهم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بينما استعادوا طراوتهم في النصف الأخير من المباراة.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وافتتح الكاميرونيين باب التسجيل عن طريق جان شارل كاستيليتو في الدقيقة 26، قبل أن تنتفض صربيا بهدف التعديل بواسطة ستراهينيا بافلوفيتش في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، ثم هدف ثان من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة الثالثة من التوقيت الإضافي في نفس الشوط.

وعاد ألكسندر ميتروفيتش ليضاعف كفة الصربيين من هدف ثالث في الدقيقة 53 من المباراة، فيما قلص فينسيت أبو بكر نتيجة المباراة في الدقيقة 64 بهدف رائع، ليعدل دقيقتين بعد ذلك إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

ويحتل الكاميرون المركز الثالث بنقطة وحيدة إلى جانب صربيا، بينما تتصدر فرنسا وسويسرا صدارة المجموعة مؤقتا بثلاثة نقاط.

الكاميرون صربيا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram