الكربوبي تتفاعل مع تعيينها حكمة في مونديال السيدات

9 يناير 2023
هـند شمراق
21:30
تفاعلت الحكمة المغربية بشرى الكربوبي، مع خبر تعيينها ضمن قائمة الحكام الذين سيديرون المباريات، في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم العربية.

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
ونشرت الحكمة الكربوبي تدوينة عبر حسابها الفيسبوكي، عنونتها بـ "رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة"، تعبر فيها عن سعادتها بهذا الخبر.

وقالت الحكمة المغربية: "وجودي اليوم ضمن الحكمات الأساسيات بكأس العالم كأول حكمة وسط مغربية وعربية ليس نجاحي لوحدي، فهو نجاح للتحكيم المغربي نجاح للمرأة المغربية و المرأة العربية".

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وتابعت كربوبي في تدوينتها قائلة: "طريق النجاح لم أكن فيه لوحدي ،خاضته معي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واللجان الوصية، اللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للتحكيم".

واختتمت تدوينتها ب:"أشكر كل من ساندني وساعدني في الأوقات الصعبة، أشكر أسرتي، أشكر أصدقائي، أشكر زملائي الحكام والحكمات، أشكر أساتذتي الذين كان لهم الفضل علي أشكر كل من علمني حرفا فأنا مدينة له، أشكر مدربي اللياقة البدنية الذين ساعدوني لأكون ما أنا عليه اليوم، أشكر المراقبين، أشكر الصحافة، أشكر كل مكونات أسرة كرة القدم من لاعبين ومدربين ومرافقين، الذين لم أرى منهم إلا الاحترام، أشكر كل من شجعني من قريب أو بعيد، أشكر كل من آمن بي، والشكر كل الشكر لم انتقدوني فهم أيضا ساعدوني على الاجتهاد أكثر فأكثر…و فقني الله و إياكم ،و الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

وفي الأخير علقت على صورتها بكلمة خاصة، قائلة :" شكرا الفيفا و شكرا للكاف ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram