الكربوبي وجيد أبرز الحكام المغاربة في كأس أمم أفريقيا بمصر

11 فبراير 2023
هـند شمراق
10:00
أصبحت دولة مصر جاهزة لاحتضان بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب لكرة القدم، حيث سيشارك فيها 12 منتخبا, خلال الفترة الممتدة ما بين 19 فبراير الجاري و11 مارس المقبل، وهي المسابقة المؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب.

أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
وسيكون التحكيم المغربي حاضرا في هاته المسابقة، عن طريق أربعة حكام مغاربة، ويتعلق الأمر بكل من بشرى الكربوبي وجلال جيد كحكمين أساسيين، وفتيحة الجرموني وسكينة حمدي كحكمتين مساعدتين.

ويشار أنه في هاته المسابقة ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى مصر، الموزمبيق، السنغال، ونيجيريا، وتضم المجموعة الثانية منتخبات أوغندا وافريقيا الوسطى وجنوب السودان والكونغو، بينما تضم المجموعة الثالثة غامبيا تونس وبنين وروما.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وارتباطا بالموضوع أكد الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أن الاستعدادات جارية بشكل جيد في مصر، من أجل إعطاء الانطلاقة لهاته البطولة الإفريقية.

ويشار إلى أن مباراة الإفتتاح ستقام في 19 فبراير الجاري، وستجمع بين منتخبي مصر وموزمبيق، وذلك على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram