الكشف عن مدة غياب ريان مايي

28 فبراير 2022
إم. إف. إم
18:27

تعرض لاعب فريق فيرينتسفاروشي المجري، المغربي ريان مايي، أمس الأحد 27 فبراير، لإصابة خطيرة في مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل (1-1) أمام نادي غيرموت، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري المجري لكرة القدم.

وكشف الصحفي المغربي حنيف بن بركان، عن مدة غياب لاعب المنتخب المغربي عن الملاعب، مؤكدا أنها ستتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، إذ يفضل اللاعب أن يأخذ وقته الكافي في العلاج قبل الاستحقاقات المقبلة.

وسيكون من الصعب على اللاعب مايي اللحاق بمباراتي المغرب في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، أمام الكونغو الديمقراطية، حتى وإن عاد من الإصابة، وذلك لافتقاده التنافسية طيلة فترة الغياب.

وعلق مدرب فيرينتسفاروشي، الروسي سطانيسلاف شيرشسوف، على الحالة الصحية للأخوين مايي، قائلا: "أجبرت على إبعاد المغربيين ريان وسامي مايي بداعي الإصابة. سامي سيعود قريبا بعد تعافيه وسيستأنف التدريبات في الأيام المقبلة، أما ريان فيعاني من إصابة خطيرة".

ولم يشارك ريان مايي أساسيا مع "أسود الأطلس" في كل مباريات كأس أمم إفريقيا 2021، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أيام من انطلاق المسابقة، إذ أشركه المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش بديلا مرتين؛ الأولى أمام منتخب مالاوي في مباراة ثمن النهائي التي عرفت فوز المغرب بنتيجة (2-1)، والثانية في مباراة ربع النهائي والتي خسرها المغرب أمام مصر بنتيجة (2-1) بعد بلوغ الشوطين الإضافيين.

فوز عريض للمنتخب المغربي على حساب النيجر
فوز عريض للمنتخب المغربي على حساب النيجر
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram