الكورفاتشي: "حاربوا بالدماء لا بالعرق"

19 يونيو 2023
هـند شمراق
14:30
أصدر فصيلي "البلاك أرمي" و"ألترا عسكري" المساندَين لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، بلاغا مشتركا لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الرجاء الرياضي، ضمن مباراة الجولة 29 من منافسات البطولة الإحترافية.

صفقتان جديدتان لممثل العاصمة
صفقتان جديدتان لممثل العاصمة
وطالبت أنصار الفريق العسكري من لاعبيها، المزيد من التفاؤل والتلاحم الاستثنائي، لأن ساعة الحسم اقتربت بشكل كبير، قصد حسم لقب البطولة الوطنية بمدينة الرباط.

وقالت المجموعات في بلاغها : "لا مجال لخروج اللقب من العاصمة الكبرى، فالمباراة ليست عادية، لذلك نناشد الجمهور العسكري بإنارة الملعب شغفا، وإيقاظ الروح العسكرية إبداعا وانضباطا".

الجيش الملكي يجدد عقد نجمه
الجيش الملكي يجدد عقد نجمه
وأضاف البلاغ :" لقد عانينا لسنوات وراء أجيال تعاقبت على هذا الفريق، فمنا من مات منتظرا إعادة التوهج ومنا من سُجن في سبيل هذا الكيان".

واختتم بلاغه برسالة واضحة لللاعبين :" اليوم نحن أمام جيل جديد كُتِب له أن ينقش اسمه بين الأساطير، لذلك نخاطبكم معشر اللاعبين بنبرة غيورة وقلوب مستأسدة، حاربو بالدماء لا بالعرق، ستُرفعون على الأكتاف وستسقبلون استقبال الملوك بتحقيق مكسب غاب طويلا عن خزانتنا".

مدرب الجيش يفطن لنقطة هامة قبل مباراتهم الأولى بدوري أبطال أفريقيا
مدرب الجيش يفطن لنقطة هامة قبل مباراتهم الأولى بدوري أبطال أفريقيا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram