"الكورفا سود" تساهم بأكبر مبلغ في حملة "رجا معانا"

11 يناير 2023
هـند شمراق
15:18
قامت مجموعة "كورفا سود" المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بضخ مبلغ مالي مهم قدره 20 مليون سنتيم، لفائدة الفريق الأخضر، في إطار المساهمة في مبادرة "الرجا معانا".

الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
وتأتي هاته المساهمة تحفيزا لباقي مكونات الفريق، من جماهير و منخرطين و محبي النادي الأخضر، لتجاوز الأزمة و مساعدته في هاته المحنة.

ويسارع المكتب المسير للنادي لجمع التبرعات، بهدف رفع عقوبة الفيفا المتمثلة في المنع من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي بسبب الرجاء
لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي بسبب الرجاء
ويحاول نادي الرجاء جمع أكبر عدد من المساهمات، من أجل القيام بانتدابات لتعزيز صفوف الفريق، بغية إعطاء روح جديدة للنادي، وإعادة توهجه.

ويذكر أن ايناس البدراوي ابنة رئيس الفريق الأخضر، قد ساهمت بدورها بمبلغ مالي مهم في حملة "رجا معانا"، حيث بلغت قيمته حوالي 12 مليون سنتيم، فيما تبرع جمال البدراوي، بالتبرع بمبلغ خمسة ملايين سنتيم.

هشام الدكيك يكشف عن النهج الذي سيواجه به ليبيا
هشام الدكيك يكشف عن النهج الذي سيواجه به ليبيا
وأعلن عزيز البدراوي على أنه سيقوم بالمساهمة بمبلغ 100 مليون سنتيم، لكنه لم يظهر على منصة المساهمات لحدود اللحظة، ليبقى الرقم الأول هو الذي وضعته الكورفا سود صباح اليوم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram