"الكورفا سود" تساهم بأكبر مبلغ في حملة "رجا معانا"

11 يناير 2023
هـند شمراق
15:18
قامت مجموعة "كورفا سود" المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بضخ مبلغ مالي مهم قدره 20 مليون سنتيم، لفائدة الفريق الأخضر، في إطار المساهمة في مبادرة "الرجا معانا".

المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
وتأتي هاته المساهمة تحفيزا لباقي مكونات الفريق، من جماهير و منخرطين و محبي النادي الأخضر، لتجاوز الأزمة و مساعدته في هاته المحنة.

ويسارع المكتب المسير للنادي لجمع التبرعات، بهدف رفع عقوبة الفيفا المتمثلة في المنع من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
ويحاول نادي الرجاء جمع أكبر عدد من المساهمات، من أجل القيام بانتدابات لتعزيز صفوف الفريق، بغية إعطاء روح جديدة للنادي، وإعادة توهجه.

ويذكر أن ايناس البدراوي ابنة رئيس الفريق الأخضر، قد ساهمت بدورها بمبلغ مالي مهم في حملة "رجا معانا"، حيث بلغت قيمته حوالي 12 مليون سنتيم، فيما تبرع جمال البدراوي، بالتبرع بمبلغ خمسة ملايين سنتيم.

بوزوق يفاجئ مكونات الرجاء
بوزوق يفاجئ مكونات الرجاء
وأعلن عزيز البدراوي على أنه سيقوم بالمساهمة بمبلغ 100 مليون سنتيم، لكنه لم يظهر على منصة المساهمات لحدود اللحظة، ليبقى الرقم الأول هو الذي وضعته الكورفا سود صباح اليوم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram