"الكورفا سود" تستنكر قرار منع الجماهير الرجاوية من التنقل إلى بركان

13 يناير 2023
هـند شمراق
16:30
استنكر فصيلي "الغرين بويز" و "الايغلز" المساندين لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرار منع التنقل الجماعي نحو مدينة بركان، الذي طال جماهير الرجاء.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
ونشرت "الكورفا سود" بلاغا رسميا بخصوص القرار المفاجئ بمنع الجماهير من التنقل لمدينة بركان، ومساندة الفريق الأخضر، تعبر فيه عن غضبها الشديد بسبب هذا القرار.

وقالت المجموعة عبر البلاغ :"حتى لو كان هناك منع، لدينا مئات الطرق من أجل الحضور، فمنذ نشأتنا لم نسمح لأحد بالتحكم في أفعالنا، لكننا ندرك خطورة الموقف، من اعتقالات عشوائية اتجاه أعضاء المجموعات و الجمهور الرجاوي".

وأضافت المجموعة :" انتظرنا أن تتدخل الجهات المعنية من أجل تأكيد أونفي الخبر وهي الحريصة دائما على قطع الطريق أمام الإشاعات، وكل ما قد يتم نسبه إليها من أخبار زائفة، إلا أنه تبين ومن جديد أن الهدف ليس سوى محاولة يائسة من أجل اللهو بالشغف الجماهيري".

واختتمت المجموعة بلاغها، قائلة :" من أجل الاحترام التام لكرامة المشجع و تفاديا للعشوائية، ومن أجل عدم السقوط في فخ الاستدراج المنصوب لجماهيرنا، ندعو الجماهير الرجاوية إلى عدم التنقل و مقاطعة المباراة و توخي الحيطة والحذر في المباريات القادمة".

وانتقدت المجموعة قرار المنع، مبرزين أنه يضرب شعار المقاربة الأمنية و التنظيمية عرض الحائط، كما أنه ضرب تام لكرامة المواطن المشجع، حسب ما جاء في البلاغ.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram