الكونميبول يصدر عقوباته في حق بوكاجونيورز

الكونميبول يصدر عقوباته في حق بوكاجونيورز
9 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
21:19

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، توقيع عقوبات قاسية على نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام أتلتيكو مينيرو البرازيلي، في شهر يوليو الماضي، في إياب دور الـ16 من بطولة "كوبا ليبرتادوريس.

وأوقف "كونميبول" 6 لاعبين من فريق بوكا جونيورز هم: كريستيان بافون وسباستيان بيا (6 مباريات وغرامة 30 ألف دولار لكل منهما)، ماركوس روخو (5 مباريات وغرامة 25 ألف دولار)، كارلوس إيزيكيردوز (4 مباريات وغرامة 20 ألف دولار) ودييجو جونزاليس (3 مباريات وغرامة 15 ألف دولار) وخافيير جارسيا (مباراتين وغرامة 10 آلاف دولار).

يشار أن مباراة أتلتيكو مينيرو وضيفه بوكا جونيورز شهدت أحداثا مؤسفة، حيث ألقت الشرطة البرازيلية القبض على 8 لاعبين من الفريق الأرجنتيني بعد خروج الفريق من البطولة.

جدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مينيرو تأهل إلى ربع نهائي البطولة، بعد التغلب على بوكا جونيورز بركلات الترجيح 3-1، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

الوداد يفاوض لاعبين من أمريكا الجنوبية وأفريقيا
الوداد يفاوض لاعبين من أمريكا الجنوبية وأفريقيا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram