المغرب التطواني يسوي وضعيته مع "فيفا" مستثنيا العصبة الاحترافية

11 أغسطس 2023
فدوى الفصاص
13:00
أعلنت لجنة تصريف الأعمال لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، عن تسوية ملف النزاعات وقرار المنع من الانتدابات من طريف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بعد مشاورات مع أعضاء اللجنة.

شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
وتمكنت لجنة تصريف الأعمال لفريق " الحمامة البيضاء" من أداء واجبات رفع المنع من لدن الاتحاد الدولي لكرة القدم، بقيمة تناهز 3 ملايين درهم، في انتظار التوصل بالقرار النهائي من قبل لجنة النزاعات التابعة للفيفا.

وفي المقابل سوت اللجنة وضعية خمسة لاعبين مغاربة بشكل ودي تنازلا منهم لتمكين الفريق من رفع قرار المنع لدى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، في حين تواصل اللجنة اتصالاتها ومفاوضاتها مع باقي اللاعبين الذين طرقوا باب لجنة النزاعات لدى العصبة للمطالبة بمستحقاتهم، للوصول معهم لحلول ودية ترفع قرار المنع بشكل نهائي.

مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
كما أشارت اللجنة في بيان رسمي إلى عدم وجود أي مناوشات أو صراع بين أعضائها والمدرب محمد العلوي السليماني، معتبرا أن ذلك يشكل تشويشا من الصفحات "الفايسبوكية" على عمل الطاقم التقني الذي يملك رغبة كبيرة في البصم على موسم استثنائي رفقة الفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram