المغرب في مواجهة بوركينافاسو.. بين النجاعة الهجومية وخلق التوازن

11 يونيو 2021
إم. إف. إم
17:50
يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في مباراته الودية الثانية، منتخب بوركينافاسو، استعدادا للاستحقاقات القادمة الخاصة بكأس افريقيا للامم الكاميرون 2021 ،و تصفيات كأس العالم قطر 2022 .

مواعيد مباريات المنتخب المغربي في تصفيات كأس أفريقيا
مواعيد مباريات المنتخب المغربي في تصفيات كأس أفريقيا
وستكون المباراة المنتخب البوركينابي، فرصة أمام المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، من أجل إشراك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى أمام المنتخب الغاني، والوقوف على جاهزيتها و مدى انسجامها من خططه التدريبية، وإيجاد حلول من أجل تطوير الأداء الهجومي لاسود الاطلس، في ظل توفره على تركيبة بشرية تتألق في مختلف الدوريات الأوروبية.

ويسعى أسود الأطلس إلى تحقيق نتيجة الانتصار أمام المنتخب البوركينابي من أجل التقدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حتى يتواجد في ترتيب أفضل في الاستحقاقات المقبلة .

ومن المرتقب أن تشهد المواجهة بوركينافاسو، مشاركة حكيم زياش نجم تشلسي ، مهاجم الرجاء الرياضي سفيان رحيمي ،وايوب الكعبي قلب هجوم الوداد الرياضي و اشرف بن الشرقي نجم الزمالك المصري وذلك في ظل تواضع الأداء الهجومي أمام المنتخب الغاني لثنائي أشبيلية منير الحدادي ويوسف النصيري .

يذكر أن المباراة الودية بين المنتحب المغربي و البوركينابي الذي ستجرى غدا السبت 12 بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط ابتداء من الساعة الثامنة ليلا ، تدخل في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2021.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram