المغرب يتغلب على فرنسا وأمريكا ويتأهل لثمن نهائي مونديال الألعاب الإلكترونية

13 يوليو 2023
إم. إف. إم
13:30
تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم الإلكترونية FIFAe Nations Cup، من التأهل لدور 16من بطولة كأس العالم للعبة فيفا المقامة بدولة السعودية.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وسيواجه المنتخب المغربي، المكون من الثلاثي مروان شاحو، أيمن مقلق وأدم هب الريح بقيادة المدرب حكيم القدوري، خصمه البيرو في دور ثمن نهائي البطولة.

وتصدر المنتخب المغربي مجموعته ب17 نقطة متفوقا على منتخبات فرنسا (المركز الثاني 16 نقطة) وفنلندا (الصف الثالث ب 15 نقطة) وإيطاليا رابعة ب13 نقطة ثم أمريكا وماليزيا في المركز الأخير ب8 نقاط.

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
وحقق المغرب في اليوم الثاني من المنافسة، الانتصار في مباراة من أصل خمسة، بحيث تفوق على فرنسا بخمسة أهداف لواحد، فيما انهزم أمام ماليزيا بثلاثة أهداف لواحد، بينما تعادل أمام إيطاليا في مناسبتين، ثم امام فنلندا.

في المقابل حقق المنتخب المغربي نتائجا جيدة في اليوم الأول من المنافسات، بحيث انتصر في ثلاث مواجهات، على أمريكا بثلاثة أهداف لواحد ثم إيطاليا وفنلندا بهدف دون رد، بينما تعادل أمام فرنسا وماليزيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram