المغرب يتوج بطلا لإفريقيا ذكورا وإناثا في "المواي طاي"

14 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:09
حافظ المنتخب الوطني المغربي لرياضة المواي طاي على لقب بطولة إفريقيا في فئتي الذكور والإناث، عقب تصدره لسبورة الميداليات في البطولة الإفريقية التي انتهت مساء أمس السبت بالعاصمة المصرية القاهرة.

خلافات موروثة تُلوّح في الأفق بين مدربي الغريمين الوداد والرجاء
خلافات موروثة تُلوّح في الأفق بين مدربي الغريمين الوداد والرجاء
أحرز المغرب 14 ميدالية (11 ذهبية و3 فضية). وتصدر المنتخب المغربي للذكور الترتيب العام بعد انتزاعه ثماني ميداليات منها ست ذهبيات، ونالها كل من السعدي عبد الله (وزن أقل من 57 كلغ)، وعثمان غوني (وزن أقل من 63 كلغ)، وحمزة رشيد (وزن أقل من 67 كلغ)، وعبد العالي الزاهيدي (وزن أقل من 71 كلغ)، وإبراهيم بوديك (وزن أقل من 91 كلغ) ثم زكرياء الهنا (وزن أكثر من 91 كلغ)، فضلا عن ميداليتين فضيتين وعادتا لأمين الشتيوي (وزن أقل من 51 كلغ) وعثمان الطاهري (وزن أقل من 81 كلغ).

حصد المنتخب الوطني للإناث خمس ميداليات ذهبية، ويتعلق الأمر بكل من أميمة بلوراث (وزن أقل من 48 كلغ)، ومريم مباريك (وزن أقل من 51 كلغ)، وأميمة بلحرشة (وزن أقل من 57 كلغ)، وأميمة أبيدة (وزن أقل من 60 كلغ)، وزهور بحار (وزن أقل من 63 كلغ)، وفضية واحدة وكانت من نصيب سلمى جبور (وزن أقل من 54 كلغ).

الجيش الملكي يجدد عقد نجمه
الجيش الملكي يجدد عقد نجمه
وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز بالنسخة الأولى لبطولة إفريقيا في رياضة المواي طاي التي نظمت بمدينة القنيطرة، ونجح في الحفاظ على لقبه في النسخة الثانية التي أقيمت بالقاهرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram