المنتخب المغربي يعوض نظيره البوليفي في بطولة دولية بفرنسا

26 مايو 2023
فدوى الفصاص
13:30
قرر منظمو بطولة تولون الدولية " موريس ريفيلو" دعوة المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، للمشاركة في المسابقة التي ستُجرى أطوارها بفرنسا، ليعوض انسحاب منتخب بوليفيا من البطولة.

الجامعة تعقد اجتماعا مهما لتدارس العديد من أمور
الجامعة تعقد اجتماعا مهما لتدارس العديد من أمور
ووقع المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة بقيادة المدرب محمد وهبي، في المجموعة الثالثة رفقة منتخبان كوت ديفوار واليابان ومنتخب باناما.

ويُشارك في البطولة التي ستقام في الفترة الممتدة من الخامس إلى الثامن عشر يونيو المقبل، 12 منتخبا بداية بالمغرب، أوستراليا، السعودية، قطر، كوستاريكا، الكوت ديفوار، فرنسا، المكسيك، اليابان، باناما، فينيزويلا، والتوغو.

الرجاء يتدارس موعد مهم يخدم النادي
الرجاء يتدارس موعد مهم يخدم النادي
وكان من المفترض أن يُشارك في هذه البطولة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، لكن الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، فضلت إشراك أبناء محمد وهبي في هذه البطولة.

وسيواجه المنتخب المغربي في أول ظهور له بالبطولة منتخب اليابان يوم السابع من يونيو المقبل ضمن منافسات دور المجموعات، بينما اللقاء الثاني سيكون يوم العاشر يونيو أمام منتخب الكوت ديفوار، ثم اللقاء الأخير من نفس الدور سيكون أمام منتخب باناما بتاريخ 13 يونيو.

لاعبو الوداد يجتمعون لغرض مهم
لاعبو الوداد يجتمعون لغرض مهم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram