المنتخب المغربي يواجه منتخبا من أمريكا الشمالية

21 أبريل 2022
إم. إف. إم
01:51
كشف المنتخب الأمريكي أنه سيواجه المنتخب الوطني المغربي وديا، في الفاتح من شهر يونيو المقبل، على ملعب "TQL" بسينسيناتي، بولاية أوهايو.

صدمة في معسكر الأسود.. إصابة الزلزولي تُهدد مشاركته في مونديال 2026
صدمة في معسكر الأسود.. إصابة الزلزولي تُهدد مشاركته في مونديال 2026
و ستكون المواجهة بمثابة اختبار للمنتخبين، قبل خوض نهائيات كأس العالم قطر 2022.

و وقع المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى منتخبات بلجيكا و كرواتيا و كندا، و يشار إلى أن الأخير يتواجد في أمريكا الشمالية، و يخوض التصفيات إلى جانب المنتخب الأمريكي.
المنتخب الوطني يخوض ثاني حصة تدريبية بأمريكا استعداداً لمواجهة النرويج ودياً
المنتخب الوطني يخوض ثاني حصة تدريبية بأمريكا استعداداً لمواجهة النرويج ودياً
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram