النادي القنيطري يوضح أسباب نقل مباراته إلى طنجة

14 مايو 2026
عبد الإله الدهوي
11:15
أصدرت إدارة النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم، بلاغاً رسمياً توضح فيه خلفيات قرار إجراء مباراته المقبلة بكأس العرش بمدينة طنجة، بعد تعذر إيجاد ملعب مناسب في مدينتي القنيطرة والرباط.

بدون الحرار والنفاتي وماتياس.. الرجاء يكشف عن قائمته الرسمية لمواجهة شباب المسيرة بكأس العرش
بدون الحرار والنفاتي وماتياس.. الرجاء يكشف عن قائمته الرسمية لمواجهة شباب المسيرة بكأس العرش
وأكد النادي أن هذا القرار جاء عقب دراسة مختلف الخيارات المتاحة، حيث تعذر الحصول على ترخيص لاستغلال الملاعب المتوفرة بمدينة الرباط، رغم المراسلات التي تم توجيهها للجهات المعنية منذ 7 ماي الجاري.

كما أوضح البلاغ أن ملعب الخميسات لم يكن خياراً ممكناً بسبب عدم جاهزية إحدى المدرجات لاستقبال الجماهير، ما زاد من تعقيد الوضع التنظيمي.

الوداد يعلن عدم اعتماد بطائق الاشتراك في مباراة كأس العرش أمام رجاء بني ملال
الوداد يعلن عدم اعتماد بطائق الاشتراك في مباراة كأس العرش أمام رجاء بني ملال
وأضافت إدارة “الكاك” أنها استنفدت جميع الحلول الممكنة قبل أن تقرر إجراء المباراة على أرضية ملعب طنجة الكبير، باعتباره الملعب الوحيد المتوفر بعشب طبيعي بين القنيطرة وطنجة.

وأشار النادي إلى أن هذا القرار تم اتخاذه يوم الإثنين على الساعة السابعة مساء، وفق ما تفرضه ظروف التنظيم والاستعداد للمباراة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram