الناصري :" عرض مونبولييه بخصوص عطية الله لم يكن في الوقت المناسب "

11 فبراير 2023
هـند شمراق
15:00
كشف سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، لإذاعة " إم إف إم" عبر برنامج في الملاعب، على أن صفقة عطية الله لم تكن في الوقت المناسب، ولا يمكن تسريح لاعب مهم بتلك الطريقة.

الرجاء يتوصل لاتفاق يقضي بتجديد عقد قائده
الرجاء يتوصل لاتفاق يقضي بتجديد عقد قائده
وأوضح الناصري في تصريحه ل" إم إف إم" على أن فريق مونبولييه الفرنسي، لم يقدم عرضا إداريا رسميا لإدارة نادي الوداد في الوقت المناسب، وأكد على أنه توصل بعرض رسمي في آخر يوم من إغلاق الإنتقالات الشتوية.

وأكد الناصري في حديثه، على أن الفريق الفرنسي ضغط بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، كما أنه أعطى مهلة ساعتين فقط للموافقة على العرض، هذا ما رفضته إدارة الفريق الأحمر.

الجديدة تزيد من متاعب الماص بجره للجنة النزاعات
الجديدة تزيد من متاعب الماص بجره للجنة النزاعات
وأضاف الناصري على أن مونبولييه، على أن تقدم بالعرض لنادي الوداد وهو داخل المعسكر الإعدادي للدخول في منافسات كأس العالم للأندية، وهو الأمر الذي رفضه رئيس النادي الأحمر.

وقال الناصري في الموضوع :" ما يمكنش نصيفط عطية الله بديك الطريقة، وبهداك المبلغ الهزيل، كما أننا كنا على اعتاب مقابلة مهمة، والفريق الفرنسي طالبنا بالرد على العرض في ظرف ساعتين، وهادشي غير مقبول"

الوداد في طريقه للتخلي عن لاعب مصاب
الوداد في طريقه للتخلي عن لاعب مصاب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram