الناصري يجتمع بالركراكي بسبب "الميركاتو"

29 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
13:25
يعقد رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصري، اجتماعا مع مدرب الفريق وليد الركراكي، مساء غد الخميس، للتطرق إلى موضوع "الميركاتو" الشتوي المقبل وحاجيات الفريق من اللاعبين، بالإضافة إلى الحسم في قائمة المغادرين.

الدفاع الجديدي يكشف تفاصيل هامة حول أحداث الشغب أمام أطلس خنيفرة
الدفاع الجديدي يكشف تفاصيل هامة حول أحداث الشغب أمام أطلس خنيفرة
وأكدت مصادر "إم إف إم سبور" أن الركراكي في حاجة إلى 4 أو 5 لاعبين لتعزيز صفوف الفريق، خاصة أن النصف الثاني من الموسم سيشهد منافسة الوداد على لقب البطولة الاحترافية، بجانب دخوله غمار مباريات دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الركراكي في ضم ظهير أيسر يكون بديلا مناسبا ليحيى عطية الله، ومدافع أيمن يعوض أيوب العملود الذي سيغيب لشهرين عن الملاعب بعد العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى الكاحل، بالإضافة إلى جناح أيسر ولاعب وسط ميدان هجومي، ثم قلب هجوم.

رضا حكم يكشف ل"إم إف إم سبور" حقيقة ارتباطه بالوداد
رضا حكم يكشف ل"إم إف إم سبور" حقيقة ارتباطه بالوداد
في المقابل، يود الركراكي أن يستغني عن بعض العناصر كزكرياء كياني وحمزة أسرير وأيوب بن الشاوي وأيوب سكوما وبديع أووك، الذي يملك عروضا من فرق وطنية، علما أن الفريق انفصل مؤخرا عن اللاعب سفيان كركاش، كما لا يمانع مدرب الوداد في رحيل المهاجم الكونغولي يوفيل تسومو، شريطة جلب بديل في المستوى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram