الناصري يحفظ حق الانتقاد الإيجابي لجميع الجماهير الودادية

11 فبراير 2023
هـند شمراق
16:15
صرح سعيد الناصري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال استضافته عبر برنامج في الملاعب على إذاعة " إم إف إم"، على أنه من حق الجميع انتقاد الفريق بشكل إيجابي، وانتقاد النتائج التي يحققها الفريق.

إصابة مدافع الأسود تُربك الركراكي 
إصابة مدافع الأسود تُربك الركراكي 
وأكد على أن الفريق الأحمر يسير بطريقة إدارية عادية، كباقي جميع الفرق المغربية حسب القانون الرياضي المغربي والدولي، موضحا أنه يقوم بمجهودات كبيرة لخدمة الفريق.

وأضاف الناصري في حديثه لإذاعة "إم إف إم" ، على أن الفريق يسير بمجهودات جماعية لا يمكن تبخيسها، من مكونات إدارية وتقنية، ومؤطرين ولاعبين إضافة إلى الجماهير الوفية.

الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
واعتبر الناصري في كلامه على أن قانون كرة القدم، فيه الهزيمة وفيه الفوز، موضحا على أنه رئيس كباقي الرؤساء على الأندية المغربية، يمكن أن ننجح في محطة كما يمكن أن ننهزم في محطة أخرى.

وفي الأخير أكد على ضرورة دعم اللاعبين ودعم الفريق، خلال الاستحقاقات القادمة، لاسيما وأن الفريق يلعب على العديد من الواجهات، وكشف على أن نجاح الوداد الرياضي في التحام جماهيره من حوله في السراء والضراء.

لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي بسبب الرجاء
لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي بسبب الرجاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram