الناصري يزور لاعبي الوداد ويحفزهم

7 فبراير 2023
هـند شمراق
20:15
خصص سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، حيزا زمنيا من أجل حضور الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأول هذا اليوم، بالمركب الرياضي محمد بن جلون الدار البيضاء.

الرجاء الرياضي يحقق لقب الدوري بعد فوزه على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة
الرجاء الرياضي يحقق لقب الدوري بعد فوزه على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة
وقام الناصري بزيارة لاعبي فريق الوداد الرياضي، من أجل تحفيزهم وزرع روح الأمل بينهم، وذلك بعد الخسارة التي حصدها الوداد أمام الهلال السعودي ، في أول مباراة له من منافسات كأس العالم للأندية المغرب 2022.

واختار رئيس الوداد زيارة اللاعبين في هاته الظرفية، بهدف إخراجهم من الإحباط الذي يشعرون به عقب الإقصاء من هاته المنافسة الدولية، لاسيما وأن جميع اللاعبين كانوا يمنون النفس بالوصول لأبعد نقطة من الموندياليتو.

5 غيابات وازنة للمغرب التطواني أمام الوداد
5 غيابات وازنة للمغرب التطواني أمام الوداد
ووجه الناصري دعوته لجميع اللاعبين وأفراد الطاقم التقني، من أجل تجاوز هاته المرحلة والمضي قدما في المنافسات المقبلة، كما أنه طلب من اللاعبين الدفاع عن القميص بجدية خلال المباريات المقبلة، وحصد الألقاب المتبقية هذا الموسم الجاري.

ويذكر أن أغلب اللاعبين، قاموا بتوجيه رسائل اعتذار للجماهير الودادية والمغربية، بعد خروجهم من الموندياليتو بشكل مبكر، وأبرزهم الحسوني وعطية الله ونبيل الجعدي وكذلك المدرب النفطي، اللذين اختاروا وسائل التواصل الاجتماعي من أجل التعبير عن حزنهم للخروج من المسابقة.

جريندو يستعين بلاعبين من الأمل في مباراته ضد الوداد
جريندو يستعين بلاعبين من الأمل في مباراته ضد الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram