الناصري يكشف عن وضعية "الزون 6" قبل لقاء الوداد والأهلي

25 مايو 2023
فدوى الفصاص
19:00
كشف عبد اللطيف الناصري نائب عمدة الدار البيضاء المكلف بالشق الرياضي، جديد وضعية "الزون 6" بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء التي تشهد إغلاقا في الفترة الحالية.

الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما قبل مواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما قبل مواجهة حسنية أكادير
وقال الناصري في حديثه لموقع " إم إف إم سبور" بأن التقرير الذي توصلت به الجماعة الخاص بالمنطقة السادسة بمركب "دونور"، نتائجه إيجابية موضحا بأن المدرجات سليمة والاهتزازات التي كانت بها لا تدعو للقلق ما سيتيح التفكير في إعادة وضعها رهن إشارة الجماهير الرجاوية والودادية.

وأكد المتحدث ذاته بأن التقرير الذي أنجزته الشركة الأجنبية المكلفة بتتبع وضعية اهتزازات "الزون 6"، دفع المسؤولين لبرمجة اجتماع من أجل تدارس قرار إتاحة المدرجات لخدمة الجماهير البيضاوية قبل اللقاء الحاسم بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

البطولة الاحترافية تُربك برنامج المنتخب الأولمبي
البطولة الاحترافية تُربك برنامج المنتخب الأولمبي
كما أفاد نائب عمدة الدار البيضاء بأن قرار فتح المنطقة السادسة في وجه الجماهير من عدمه، سيتم الحسم فيه خلال اليومين المقبلين، قبل اللقاء المرتقب الإثنين المقبل بدونور بين الوداد الرياضي وضيفه المغرب التطواني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram