الناصيري يكشف عن تطورات إغلاق المنطقة 6 من "دونور"

23 فبراير 2023
هـند شمراق
19:00
أكد عبد اللطيف الناصيري المكلف بالشؤون الثقافية والرياضية بمدينة الدارالبيضاء، على أن قرار إغلاق المنطقة 6 من مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يعود لتدابير احترازية تهم سلامة الجماهير البيضاوية.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
وكشف الناصيري في تصريح إعلامي على أن الجهات المسؤولة اجتمعت باللجنة الأمنية، من أجل إغلاق هاته المنطقة في انتظار التقرير النهائي المفصل، من طرف الشركة المكلفة بالخبرة التقنية.

ونشر المتحدث نفسه تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، يخاطب فيها الجماهير البيضاوية التي تتسائل عن مصير هاته المنطقة، لاسيما وأن فريقي مدينة الدارالبيضاء مقبلين على مباريات كثيرة، سواء في منافسات البطولة الوطنية أو منافسات دوري أبطال إفريقيا.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
وشدد الناصيري على أن هناك خبرة جارية من أجل تحديد خطورة هاته التشققات، ومعرفة مصدر الاهتزازات والتمايلات التي تحس بها الجماهير في هاته المنطقة، حسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، موضحا أن سلامة الجماهير المغربية أهم من كل شيء.

ويشار إلى أن عملية بيع التذاكر تمت بشكل عادي بخصوصا هاته المنطقة، ما عدى أن السلطات الأمنية منعت الجماهير من الولوج لمدرجات المنطقة السادسة بمركب محمد الخامس.

خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
وأوضح الناصيري على أن الجهات المختصة ستقوم بإخبار الجماهير الودادية والرجاوية، بآخر مستجدات هذا التحقيق فور إصدار التقرير النهائي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram