الناطق الرسمي باسم الرجاء يوضح ل MFM تفاصيل استنكارهم " هناك ما يفيد تعرض الرجاء للظلم.. ولكل حصان كبوة"

25 أكتوبر 2022
فدوى الفصاص
18:00
أفاد سعد التسولي الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح خص به موقع "إم إف إم سبور"، بأن إدارة النادي تنتظر استجابة طلبها المقدم للجامعة، منتظرين إنصافهم في باقي مباريات البطولة.

بودريقة :"كنا نحارب من الداخل والخارج وليس لدينا وقت للاحتفال"
بودريقة :"كنا نحارب من الداخل والخارج وليس لدينا وقت للاحتفال"
وأكد التسولي أن إدارة الفريق تتبع جميع المساطر القانونية، معبرا " أظن أن الجامعة ومديرية التحكيم والعصبة، ستأخذ بعين الاعتبار كل الرسائل التي توصلوا بها من طرف النادي".

وعزى التسولي احتجاج وطلب القلعة الخضراء بفتح تحقيق ضد حكام الديربي، إلى استمرار الأخطاء التحكيمية التي تخدم مصالح خصوم النسور بداية بمباراتهم أمام أولمبيك آسفي، واتحاد التواركة، المغرب التطواني، حسنية أكادير، ثم الديربي البيضاوي.

أنصار المولودية الوجدية يقدمون على عارضة لافتحاص مالية الفريق
أنصار المولودية الوجدية يقدمون على عارضة لافتحاص مالية الفريق
وعبر التسولي بهذا الخصوص " بعد تدارس ومعاينة كل المعطيات، تبين بأن هناك ما يفيد أن الرجاء تتعرض للظلم التحكيمي هذا الموسم" مضيفا "الرجاء سيقول كلمته قريبا، ولا حديث عن خلل داخل القلعة الخضراء، ما عدى التحيز التحكيمي ضده.

ووجه التسولي عبر موقع " إم إف إم سبور"، كلمة لجماهير النسور معبرا" الرئيس والمكتب المسير كايدير خدمتو على قدم وساق، حنا محتاجين دابا لجميع مكونات النادي سواء المنخرطين أو الجمهور لي هو أهم حاجة بالنسبة لنا".

اتفاق يقرب مهاجم الجيش من الاحتراف بأوروبا
اتفاق يقرب مهاجم الجيش من الاحتراف بأوروبا
وأضاف في السياق ذاته " أتفهم أن الجمهور يريد أن يرى فريقه في السكة الصحيحة، لكن كل حصان له كبوة، جماهيرنا دابا راه واقفا معانا بزاف، والدليل هو تصفيقاتهم على اللاعبين بعد نهاية مباراة الديربي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram