الناطق الرسمي باسم الوداد يتدخل في قضية الادعاءات الملفقة لأبو خلال

17 مايو 2023
فدوى الفصاص
18:30
أعلن مهدي الزوات الناطق الرسمي باسم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، تضامنه مع الدولي المغربي زكرياء أبو خلال لاعب فريق تولوز الفرنسي، بسبب تعرضه لادعاءات تمس شخصه عقب رفضه الدفاع عن شعار " المثلية".

الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما قبل مواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما قبل مواجهة حسنية أكادير
ونشر الزوات تدوينة على صفحته الرسمية بموقع " فايسبوك" يعبر من خلالها على تضامنه مع أبو خلال ورفض ما وصفه ب"العنصرية" التي تمارسها دولة فرنسا على غير مواطنيها.

وكتب الزوات " بعدما تعذر عليهم معاقبة زكرياء بسبب موقفه من هذه الحملة (فهو بدوره حر في اخيار الانخراط في حملة من أخرى)، نظرا لما تسجره عليهم هذه الخطوة من انتقادات (لأن حتى داخل المجتمع الفرنسي هناك من يوفض هذا التوجه)، اتجهوا الى اختلاق مشكل وهمي مع اللاعب يتجلى في "سلوك عنصري" مزعوم تجاه "المرأة" في شخص نائبة عمدة مدينة تولوز.

البطولة الاحترافية تُربك برنامج المنتخب الأولمبي
البطولة الاحترافية تُربك برنامج المنتخب الأولمبي
كما اعتبر الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي أن الحريات لا تتجزأ ونمط التعامل معها لا يستحمل فرض صيغة معينة، مضيفا عبر تدوينته " ننبد العنف المعنوي ضد الجميع وكل التضامن مع اللاعب الخلوق زكرياء أبو خلال".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram