النفطي يتريث في إشراك بنعيادة في مواجهة الهلال

3 فبراير 2023
إم. إف. إم
18:00
كشف المهدي النفطي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن مدى استعداد فريقه لمباراة الهلال السعودي بربع نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2022.

الوداد الرياضي يمدد آجال الترشح لرئاسة النادي والانخراط إلى 30 يونيو
الوداد الرياضي يمدد آجال الترشح لرئاسة النادي والانخراط إلى 30 يونيو
وقال النفطي خلال الحصة التدريبية الأخيرة للوداد قبل ملاقاة الهلال، إن فريقه على أتم استعداد للمباراة التي يعتبرها ليست بالسهلة، أمام خصم صعب وقوي هو بطل القارة الآسيوية.

كما أفاد النفطي بأنه سيتريث في الزج بالمدافع الجزائري الحسين بنعيادة العائد من الإصابة، موضحا " لقد خاطرت بالاحتفاظ به داخل المجموعة رغم غياب التنافسية لديه، لأنني أعتبر أن وجوده مهم داخل المجموعة".

إعادة انتخاب عبد السلام بلقشور رئيساً للعصبة الاحترافية بالإجماع لولاية ثانية
إعادة انتخاب عبد السلام بلقشور رئيساً للعصبة الاحترافية بالإجماع لولاية ثانية
وقال مدرب الوداد الريضي إن غياب المترجي عن منافسات كأس العالم للأندية، تم الحسم فيها مباشرة بعد مباراة الوداد أمام المغرب التطواني بالبطولة الاحترافية، إذ تبين عدم جاهزيته البدنية للبطولة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram