الوداد بين الجزائر و القاهرة

10 أبريل 2021
Hicham Belhaj
22:55
ضمن فريق الوداد الرياضي البيضاوي تأهله إلى دور ربع نهائي ، بعد فوزه الليلة السبت ، على ضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي بهدفين دون مقابل ، على أرضية " المركب الرياضي محمد الخامس " ، برسم الجولة السادسة و الأخيرة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

الجيش الملكي يختار 3 ملاعب لدخول المنافسات الأفريقية
الجيش الملكي يختار 3 ملاعب لدخول المنافسات الأفريقية
و من المرجح أن يلاقي رفاق نجم خط الهجوم أيوب الكعبي في الدور الموالي ، بعد تصدرهم للخانة الثالثة ، أحد الفرق التي إحتلت الصف الثاني في مجموعتها ، وهي الأهلي المصري أو مولودية و شباب بولزداد الجزائرين.

و تصدرت كتيبة المدرب التونسي فوزي البنزرتي للمجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة ، فيما إحتل كايزر شيفس جنوب إفريقي الرتبة الثانية ب9 نقاط ، بفارق الاهداف عن حوريا كوناكري الغيني صاحب الصف الثالث ، فيما يستقر بيترو أتليتيكو الأنغولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة ، من خمس هزائم و تعادل.

الرجاء ينهي ترتيبات ملف مشاركته في دوري أبطال أفريقيا
الرجاء ينهي ترتيبات ملف مشاركته في دوري أبطال أفريقيا
و يعتبر الوداد أكثر فريق تحقيقا للنقاط في المجموعات الأربع ب13 نقطة ، إلى جانب سيمبا التانزاني و ماميلودي صن داونز متصدري الخانة الأولى و الثانية تواليا.

يشار أن لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الإفريقي " الكاف " ستجري القرعة الخاصة بدور ربع نهائي ، مباشرة بعد نهاية الجولة السادسة لمنافسات كأس الكونفيدرالية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram