الوداد يحسم مستقبل باكيتا رفقة حسنية أكادير

9 يناير 2023
هـند شمراق
12:30
أجلت إدارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، موضوع الحسم في مصير المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، إلى ما بعد لقاء الوداد الرياضي، يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة ال 12 من البطولة الاحترافية "إنوي".

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وقام "باكيتا" بوضع البرنامج الإعدادي الأسبوعي لمواجهة الوداد الرياضي، حيث سيجري الفريق السوسي ثلاثة حصص تدريبية بمدينة أكادير، قبل أن يحط الرحال بمدينة الدارالبيضاء يوم الخميس المقبل.

وأصبح مدرب الحسنية في وضعية حساسة، بسبب توالي النتائج السلبية للفريق في الآونة الأخيرة، كما أن الجماهير السوسية تضغط على إدارة النادي من أجل تغيير المدرب قبل فوات الآوان.

وسيحل فريق حسنية أكادير ضيفا على الوداد الرياضي في مقابلة حارقة بين الطرفين، حيث يسعى الواك لتعزيز رصيده و الإلتحاق بصدارة الترتيب أبناء، بينما يحاول "باكيتا" الهروب من موجة الغضب الجماهيري.

ويذكر أن حسنية أكادير اجتمع أمس الأحد مع المدرب البرازيلي للحسم في مستقبله بعد النتائج المتدبدبة للفريق، ما جعله يستفيد من مهلة جديدة إلى ما بعد مباراة الوداد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram