الوداد يسارع الزمن لحل نزاعاته بشكل ودي

11 يناير 2022
إم. إف. إم
20:36
دخل فريق الوداد الرياضي في مفاوضات مع مجموعة من الأطراف التي تقدمت ضده بشكاوى لدى غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، لتفادي عقوبة حرمانه من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تنطلق في الخامس عشر من شهر يناير المقبل.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وأنهى الوداد نزاعه مع نادي بوسوغا يونايتد الأوغندي، بدفع مبلغ 50 مليون سنتيم الذي يمثل جزءا من صفقة انتقال المهاجم جويل مادوندو إلى الفريق الأحمر، وربط الاتصال بالمهاجم الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا لإقناعه بالتنازل عن جزء من مستحقاته والحصول فورا على ثلثي المبلغ الذي يدين به للوداد.

أما بالنسبة إلى المهاجم الليبيري ويليام جيبور، الذي حصل على حكم سابق يخول له الاستفادة من 650 مليون سنتيم، فقد حصل بالفعل على دفعة أولى تصل قيمتها إلى 200 مليون سنتيم، وتواصلت إدارة الوداد مع مكتب المحاماة الذي يدير شؤون اللاعب، لإقناعه بتوقيع اتفاق مع الوداد، يقضي بحصوله على 200 مليون سنتيم شهر يناير الجاري، و250 مليون سنتيم قبل حلول شهر أبريل، قصد إنهاء هذا النزاع.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram