انتقادات تطال حارس المغرب الفاسي قبل مواجهة الوداد

23 أبريل 2024
شفيق الزعراوي
19:00
شنت مجموعة من الصفحات الفاسية حملة انتقادات واسعة طالت صلاح الدين شهاب حارس المغرب الفاسي لكرة القدم، بعد الهزيمة الأخيرة أمام الجيش الملكي.

عميد الوداد يزف خبرا سارا لجماهير الفريق
عميد الوداد يزف خبرا سارا لجماهير الفريق
وطالبت الجماهير الماصاوية من مدرب حراس الفريق بتنبيه شهاب من الأخطاء الكارثية التي تسبب فيها خلال المباراة الأخيرة، بعدما حملته مسؤولية الأهداف المسجلة في مرماه خاصة الثاني منها.

ونبهت الجماهير الغيورة على الماص، الطاقم التقني من تكرار الأخطاء التي ستجر الفريق لنتائج كارثية نهاية الموسم الرياضي، خاصة أن الخصوم ستسعى لاستغلال معطى أخطاء شهاب للتقدم في سبورة الترتيب.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
واعتبر أنصار الماص، أن خصمهم الوداد سيبحث عن الانتصار في ظل النتائج التي تخبط فيها مؤخرا مع عودته للسكة الصحيحة في لقائه الأخير.

ويغيب أحمد رضا التكناوتي باعتباره الحارس البديل، عن تشكيلة فريقه منذ مدة بسبب إصابة تعرض لها في وقت سابق أجبرته على الغياب عن صفوف الماص.

3000 تذكرة لحضور قمة الرجاء الرياضي ونهضة بركان
3000 تذكرة لحضور قمة الرجاء الرياضي ونهضة بركان
وسيحل الوداد الرياضي ضيفا على المغرب الفاسي في الجولة 27 من الدوري الاحترافي إنوي، وذلك يوم الأحد 28 أبريل الجاري بداية من الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram