باكيتا " اللاعبين تقاتلو.. حاولنا نستغلو الظرفية الصعبة للرجاء.. وطرد لاعبنا كان قرار صائب "

19 أكتوبر 2022
فدوى الفصاص
23:31
كشف باكيتا مدرب نادي حسنية أكادير لكرة القدم، أسباب خسارة فريقه اليوم أمام نادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة الخامسة من البطولة.

لاعب مغربي يحرم الزمالك من مكافأة اللقب الأفريقي
لاعب مغربي يحرم الزمالك من مكافأة اللقب الأفريقي
وقال باكيتا إنه رفقة المجموعة حاول استغلال المرتدات الهجومية لكن لم تعطي أكلها، موضحا أنه كان في نيته استغلال المرحلة الصعبة التي يمر منها فريق الرجاء، لكن غياب المحاولات الهجومية الناجعة حالت دون ذلك.

وعزى مدرب غزالة سوس سبب خسارة الفريق أمام النسور، إلى العياء الذي يعاني منه لاعبيه، معتبرا أن ثلاثة أيام للاستعداد لفريق بقيمة الرجاء هي غير كافية موضحا " حاولنا نلعبو في حدود إمكانياتنا، قررنا نغيرو التاكتيك باش نقدرو نسيرو نسق المباراة أمام الرجاء في ميدانهم".

حكم دولي مصري يكشف ل"إم إف إم" حقيقة ضربة جزاء نهضة بركان أمام الزمالك
حكم دولي مصري يكشف ل"إم إف إم" حقيقة ضربة جزاء نهضة بركان أمام الزمالك
وبخصوص ضربة الجزاء المعلنة من طرف الحكم في آخر دقائق المباراة لصالح الرجاء، فقال باكيتا " الحكم بعدما شاف الفار من حقو يعلن لي بغا، وكانحترم القرار ديالو، أعتقد أن لاعبنا لمس فقط الكرة لكن للحكم السلطة الكلملة لاتخاذ القرار الأخير" وقال باكيتا بخصوص طرد لاعبه حمزة أفصال إن قرار الحكم صائب، واللاعب فعلا كان يستحق البطاقة الحمراء على التدخل الذي قام به في حق محمد زريدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram