بالدليل.. الجزائر لم تحطم رقم إيطاليا القياسي

26 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
22:20
أوضح محمد عواد، الكاتب والصحفي الأردني أن المنتخب الجزائري لكرة القدم لم يحطم الرقم القياسي التاريخي لإيطاليا (37 مباراة متتالية بدون هزيمة)، وذلك في شريط مصور نشره في قناته على اليوتيوب "سيلفي سبورت".

بعد مونديال العرب بقطر الفيفا تتخذ قرارا جديدا بخصوص البطولة
بعد مونديال العرب بقطر الفيفا تتخذ قرارا جديدا بخصوص البطولة
وقال عواد إن خبر تحطيم ثعالب الصحراء رقم إيطاليا القياسي ثم تداوله على نطاق واسع في الدول العربية، لكن لم تتكلم عنه الصحف الأوروبية الشهيرة بما فيها الإيطالية.

وأوضح عواد أن موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم لم يتحدث على أن المنتخب الجزائري هو صاحب أطول سلسلة إنتصارات خلال نشره تقريراً مفصلاً عن فوز كتيبة مجيد بوقرة بكأس العرب على حساب المنتخب التونسي.

جواب مؤسسة غينيس عن استفسار محمد عواد حول تحطيم الجزائر رقم إيطاليا القياسي
وبين محمد عواد أن موسوعة غينيس للأرقام القياسية تتبع كل الإنجازات في كرة القدم وباقي الرياضات التي يتم تحقيقها من قبل الفرق والمنتخبات والاعبون والمدربون، الأمر الذي دفعه للتواصل مع عمال مؤسسة غينيس في منطقة شمال أفريقيا للاستفسار عن هذا الموضوع، وكان جوابهم أن منتخب مجيد بوقرة لا علاقة له بالمنتخب الجزائري الأول الذي يدربه جمال بلماضي، وبالتالي فإن المنتخب الجزائري عليه الفوز في عدد من المباريات قبل أن يحطم رقم "الأزوري" القياسي حسب قولهم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram