الجيش الملكي

31 مايو 2021
إم. إف. إم
15:40
عبرت جماهير الجيش الملكي لكرة القدم، عن غضبها من الحارس أيوب لكرد عقب نهاية مباراتهم أمام الرجاء الرياضي برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية.

الجامعة تكافئ الجيش الملكي بمنحة مهمة
الجامعة تكافئ الجيش الملكي بمنحة مهمة
وأكدت الجماهير العسكرية في مواقع التواصل الاجتماعي، أن "أيوب لكرد، انحدر أداؤه منذ أسابيع ولم يُراوح مكانه ولم تتزحزح رسميته، لذلك دخل في "منطقة راحة" اعتقد فيها بأنه مُحصِّن من مقاعد البدلاء. أظن أن وقت محمد باعيو للعودة إلى حماية عرين الجيش الملكي قد آن، صَبِر كثيراً وفضّل مصلحة الفريق بالصمت على تلويث الأجواء والخروج للحديث. لكرد أصبح كامل الهفوات، انطلاقاً من تمريراته وفشله في عملية البناء من الخلف وصولاً إلى سوء التقدير في خرجاته وتمركزه".

أضافت "على فئة من الأنصار أن تُحاول الابتعاد عن "تمجيد" أي لاعب مهما كانت قيمته، حارس نهضة بركان سابقاً كان مستواه يأخذ في الانخفاض منذ مدة إلا أن البعض حاول الدفاع عنه كأنه مُقدّس لا يمس، وهذه هي النتيجة. لقد كلّف الفريق نقاطا عديدة هذا الموسم بأخطائه القاتلة وأهدر مجهودا جماعياً لخلية عمل تبذل كل ما لديها من أجل حصد الانتصارات".

الرجاء الرياضي يحقق لقب الدوري بعد فوزه على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة
الرجاء الرياضي يحقق لقب الدوري بعد فوزه على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة
وتابعت جماهير الفريق العسكري، " في نظري أيوب لكرد خاصو يذوق شوية ديال "الراحة" باش يعرف بحق وقيمة الرسمية داخل الفريق، بالإضافة إلى نزول مستواه في الآونة الأخيرة، كيبان لي ما قام به بين شوطي مباراة الفتح كان على المدرب يجلسو الأرض شوية.. هذا لا يعني أني ضد هذا الحارس الشاب والواعد، لكن مرة مرة خاص شي قريصة فالوذن باش يراجع راسو ويتوقض شوية"

وكان الفريق الأحضر قد حقق فوزا مهما على الجيش الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل الأهداف كل من الكونغولي بين مالانغو (د 32)، وسفيان رحيمي ( د 52)، والبديل محمود بنحليب ( د 89 ض ج)، فيما سجل للفريق العسكري ربيع حريمات (د 28)، ورضا سليم (د 76).

المنتخب المغربي يربك البرنامج الإعدادي للرجاء قبل مواجهة وجدة
المنتخب المغربي يربك البرنامج الإعدادي للرجاء قبل مواجهة وجدة
ورفع الفريق الأخضر رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة مؤقتا، متجاوزا الوداد البيضاوي (36 نقطة)، بينما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 32 في المركز الثالث.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram