بعد “اللي غلب يعف” السلامي يغازل الوداد

3 مارس 2020
إم. إف. إم
08:48
حرص جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على تهنئة فريق الوداد الرياضي عقب تأهله إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد المباراة التي تعادل فيها الرجاء أمس السبت أمام الترجي التونسي بهدفين لمثلهما لحساب الجولة الخامسة من عصبة الأبطال الإفريقية، وضمن خلالها أيضا الفريق الأخضر التأهل لدور ربع النهائي.

فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع أحد هدافي البطولة
فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع أحد هدافي البطولة
وأبرز السلامي في تصريحات صحافية، على أن تأهل الوداد لدور ربع النهائي يعتبر إنجازا لكرة القدم، أعقبه تأهل فريقه، وهو ما يزيد مكانة كرة القدم الوطنية على الساحة القارية، متمنيا أن تنجح أندية حسنية أكادير ونهضة بركان، بدورها في حجز بطاقة التأهل لدور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأعقب تصريح السلامي، التسجيل المسرب الذي تحدث فيه عن تأهل فريقه إلى دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد المباراة التي تعادل فيها أمام الوداد بأربعة أهداف لمثلها والذي قال فيه إنه طلب من لاعبيه عدم التفادي في الاحتفال واستفزاز لاعبي الوداد وختمه بعبارة “اللي غلب يعف”.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram