بعد عرقلة قافلة ''إقرأ''.. ''غرين بويز'' يرد: ''هوما قالو، حنا درنا، والله المستعان''

25 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
16:51
شدت مجموعة ألتراس ''الغرين بويز''، أحد فصائل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، داخل المدرجات، نهاية الأسبوع الماضي، رحالها صوب قرى المغرب، من أجل تقديم المساعدة لأطفال المناطق، تحت شعار ''قافلة إقرأ''.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
ونشر قبل قليل ''الغرين بويز''، صورا من رحلته على صفحته الرسمية بموقع ''فيسبوك''، والتي خصت هذه المرة قرية ''أمزميز وتاكركوست'' نواحي مدينة مراكش.

وقالت المجموعة في بلاغها: ''من جديد تم التضييق علينا في هذه المباردة، وحرمنا من قبل السلطات ومدير إحدى المدارس التي لجئنا إليها، من القيام بعملنا التطوعي الخيري''.

بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
وأضافت: ''في آخر المطاف ورغم العراقيل، تمكنا من زرع بعض النباتات في الساحة، وصبغ 50 ٪ من جدران المدرسة، والتي يعاني تلاميذها من عدة أمور كعدم توفرهم على ''محافظ ومقررات''.

وأنهى البلاغ قوله ب: ''هل نمنع من فعل الخير فقط لأننا لا نتوفر على الموافقة والصفة القانونية ؟، هل في ظل هذه التعقيدات لا يقرأ الأطفال، ولا تصل الكتب والمحافظ للمناطق الهشة في المغرب ؟، ''هوما قالو، حنا درنا، والله المستعان''.

لاعب جديد يصدم فرنسا ويقرر حمل قميص أسود الأطلس
لاعب جديد يصدم فرنسا ويقرر حمل قميص أسود الأطلس
جدير بالذكر، أن مجموعة ''الغرين بويز'' تعودت على القيام بهذه المبادرات كل سنة، من أجل الخروج من دوامة ''الألتراس'' للملاعب فقط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram