بلماضي:"نفكر في إلغاء ودية غامبيا"

30 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
11:12
أكد المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، إمكانية إلغاء المباراة الودية المقررة أمام منتخب غامبيا يوم السبت 1 يناير المقبل في الدوحة، بسبب الغيابات الكثيرة في صفوف منتخب الجزائر، نظرا لإصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا وعدم التحاق آخرين بمعسكر المنتخب بعد تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

لجنة من الكاف تفاجئ مقر إقامة المنتخب المغربي
لجنة من الكاف تفاجئ مقر إقامة المنتخب المغربي
اعترف المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، بصعوبة التحضير لمسابقة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يومه الخميس بمقر إقامة المنتخب الجزائري في الدوحة: "نحضر في ظروف صعبة جدّا فرضتها إصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا وتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع: "نفكر الآن في إمكانية إلغاء المباراة الودية الأولى المقررة أمام غامبيا، لأنه لا يمكنني توفير عدد اللاعبين الكافي لوضعه في ورقة المباراة.. تعرفون عدد اللاعبين الذين لن يكونوا موجودين معنا قبل تاريخ 3 يناير، وهذا ما يعني توفر عدد محدود جدا من اللاعبين على دكة البدلاء. سنتخذ القرار المناسب بخصوص مباراة غامبيا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram