بلماضي:" احتمالية غياب نجمي الجزائر أمام غينيا الاستوائية"

15 يناير 2022
إم. إف. إم
16:22
قال جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، يومه السبت 15 يناير في قاعة المؤتمرات باستاد جابوما في دوالا ردا على سؤال متعلق بجاهزية اللاعبين لمواجهة غينيا الاستوائية: "للأسف رامز زروقي وآدم وناس مريضان وقد يضيعان فرصة المشاركة في لقاء الغد"، دون إعطاء توضيحات أخرى بخصوص الحالة الصحية للاعبين أو نوعية الإصابة التي يعانيان منها.

الركراكي يعتمد على 14 مدرسة كروية في لائحة الأسود استعدادا لمبارتي زامبيا والكونغو برازافيل
الركراكي يعتمد على 14 مدرسة كروية في لائحة الأسود استعدادا لمبارتي زامبيا والكونغو برازافيل
وكان رامز زروقي وآدم وناس قد غابا عن المواجهة الأولى بداعي الإصابة، الأول في الكاحل والثاني في الفخذ، لكنهما نجحا في العودة إلى التدريبات، قبل أن يكتفيا بالعمل على انفراد خلال الحصة التدريبية مساء أمس الجمعة 14 يناير.

وفي حال تأكد غيابهما، فسيشكل ذلك ضربة موجعة لمنتخب الجزائر، خاصة ما يتعلق بزروقي الذي تسبب غيابه عن لقاء سيراليون في تراجع واضح لمردود خط الوسط، وهو ما يعني لجوء بلماضي إلى حلول أخرى بعد أن كان يعوّل على عودته أمام غينيا الاستوائية. وكانت الجماهير الجزائرية تأمل عودة زروقي، نظرا لمكانة نجم تيفينتي الهولندي في الحسابات الفنية للمنتخب الجزائري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram