بودريقة يستعرض مخططه الإصلاحي منذ التحاقه بالرجاء

20 أكتوبر 2023
عبد الإله الدهوي
19:00
عقد رئيس الرجاء الرياضي بمعية أعضاء المكتب المديري، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، اجتماعا إعداديا قبل عقد اللقاء التواصلي مع المنخرطين.

برنامج صارم من السلامي استعدادا لمواجهة السوالم
برنامج صارم من السلامي استعدادا لمواجهة السوالم
وافتتح محمد بودريقة الاجتماع بتقديم الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في تفعيل المخطط الإصلاحي الشامل، في إطار برنامج إصلاح المسار، كما تقدم أيضا بالشكر لعمدة مجلس المدينة وللأغلبية المكونة للمجلس، وذلك لتصويتها على إعادة ترميم ملعب الوازيس التابع للنادي.

كما شهد الاجتماع طرح أهم النقاط التي تم إنجازها من طرف المكتب المديري منذ توليه قيادة الفريق، بداية بتفعيل استغلال الأكاديمية التي وهبها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ثم تقليص عدد العقود الخاصة باللاعبين من 81 عقدا إلى 53 عقدا إلى جانب رفع المنع عن التعاقدات وتسوية مبلغ مليار وأربعة ملايين درهم، ثم تخفيض كتلة الأجور بشكل كبير من 58 إلى 45 مليون درهم، وكذا تقليص حجم الديون الناجمة عن الفترات الرئاسية السابقة، ثم الوصول إلى 30 ألف بطاقة رجاوي تم بيعها الي حدود الآن، واقتراب فتح أكبر متجر لبيع منتجات النادي بالمغرب.

بعثة الوداد تصل بوتسوانا استعدادا لمواجهة جوانينغ
بعثة الوداد تصل بوتسوانا استعدادا لمواجهة جوانينغ
ونوه بودريقة بالشروع في إنجاز برنامج هيكلة النادي مع خلق عدة مناصب واستقطاب الأطر، وكذا خلق عدة خلايا أهمها الخلية القانونية تحت إشراف رانية رافع، والخلية المالية تحت إشراف أميمة سملالي ثم خلية تأهيل اللاعبين تحت إشراف فاطمة الزهراء زقال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram