بيراميدز يرفض الاستسلام بشأن صفقة الكرتي

26 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:48
استغل مسؤولو نادي بيراميدز تمديد فترة الانتقالات الصيفية في مصر إلى السابع من شهر أكتوبر المقبل، للقيام بمحاولات جديدة لإقناع الوداد بتسريح عميده وليد الكرتي، بعد تعثر المفاوضات بين الفريقين قبل أيام.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
ويسعى بيراميدز إلى استغلال الأيام العشر المتبقية في "الميركاتو" للتوصل إلى اتفاق مع الوداد يقضي بانتقال الكرتي إلى الدوري المصري، علما أن إدارة النادي ترفض التعاقد مع اللاعب شهر يناير المقبل بعد افتتاح فترة الانتقالات الشتوية، وتفضل وضع خطة بديلة في حالة استحالة التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، إذ تضع بعض الأسماء كنجم الترجي التونسي بن رمضان.

ووافق الوداد على تسريح الكرتي إلى بيراميدز مقابل 1.8 مليون دولار، إلا أنه رفض الحصول على نسبة 10% من إعادة بيع عقد اللاعب مستقبلا لأي فريق آخر، مطالبا بالحصول على نسبة لا تقل عن 20%، وهو ما رفضه الفريق المصري، الذي لم يوافق أيضا على استفادة الوداد من مبالغ إضافية، في حالة تتويج الكرتي بألقاب مع بيراميدز.

وكان الوداد قد سارع إلى اقتراح عقد جديد على الكرتي، يمتد لموسمين، مقابل 750 مليون سنتيم، للحيلولة دون مغادرته للفريق مجانا في "الميركاتو" الشتوي المقبل، إذ ينتهي عقده مع الوداد مع نهاية الموسم الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram