تسوية ودية مع بنعلي تنقذ اتحاد طنجة من خصم نقطه

 
18 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:51
أعلنت اللجنة المؤقتة التي تسير فريق اتحاد طنجة، عن توصلها إلى تسوية ودية مع المدرب السابق للفريق، بيدرو بنعلي، وبالتالي إنهاء النزاع القائم بينهما لدى غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
وتقدمت اللجنة المؤقتة المكلفة بتصريف الأمور باتحاد طنجة، بشكرها إلى بنعلي، لتجاوبه الإيجابي مع طلبها، والوصول إلى حل نهائي يرضي كل الأطراف، كما تقدمت اللجنة بشكرها إلى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة على دعمه للفريق.

وعلم "إم إف إم سبور" أن بنعلي قرر التنازل عن جزء من المبلغ الذي حكمت به غرفة نزاعات "الفيفا" لصالحه، إلى فريق اتحاد طنجة، ووافق على الحصول على مبلغ 180 مليون سنتيم لإنهاء النزاع بشكل ودي.

وكان بنعلي قد رفع دعوى إلى "الفيفا" ضد اتحاد طنجة في دجنبر من عام 2020، بعد قرار إقالته من تدريب الفريق.
وكان إتحاد طنجة مهددا من قبل "الفيفا" من خصم نقط من رصيده في منافسات بطولة هذا الموسم، بسبب تأخره في دفع المبلغ المستحق للمدرب بنعلي.

وأكد بنعلي في تصريح خص به الموقع الرسمي لاتحاد طنجة، أنه توصل إلى اتفاق مع رئيس اللجنة المؤقتة التي تسير الفريق، في غضون خمس دقائق من المحادثات، مشيرا إلى أن اتحاد طنجة بمقابة بيته، ودعا جميع الغيورين على الفريق بدعمه ومساندته في هذه المرحلة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram