تفاصيل توقيف رئيس فريق 3 سنوات

10 مارس 2021
إم. إف. إم
11:27
أصدرت لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارا بتوقيف عمر عماري، رئيس فريق اتحاد الريش، لمدة 3 سنوات نافذة، عن ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، لتحريره اشهادا يتضمن معطيات غير صحيحة.

خطأ إداري يكلف نهضة بركان خصم أربع نقاط من رصيده
خطأ إداري يكلف نهضة بركان خصم أربع نقاط من رصيده
و حسب ما توصل إليه موقع "إم إف إم سبور" فالواقعة تعود لفترة الانتخابات الرئاسية للعصبة الجديدة درعة تافيلالت، حيث رشح عماري سيدة عضو بمكتبه المسير، ممثلة للعنصر النسوي بلائحة الحسين موطوس، مع الإدلاء بإشهاد يثبت ممارستها لمهامها داخل ناديه لمدة موسمين، كما ينص على ذلك القانون.

و بعد النظر في الطعون المقدمة من اللائحة المنافسة، تبين للجنة الأخلاقيات أن السيدة المرشحة للعضوية لا تستوفي الشروط، و أنها لم تدخل لائحة المكتب المسير لفريق إتحاد الريش سوى موسم واحد، و هو ما يتناقض مع ما تم الإدلاء به من طرف الرئيس عماري، و بناء عليه أصدرت لجنة الأخلاقيات حكمها بتوقيفه ل 3 سنوات و تغريمه مبلغ 30 ألف درهم.

أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
للتذكير فالإنتخابات االرئاسية لعصبة درعة تافيلالت، و التي أجريت يوم 4 دجنبر الماضي، عرفت فوز اللائحة التي يرأسها الحسين موطوس بمجموع 38 صوت مقابل 21 للائحة منافسه إسماعيل بلحسن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram