تقنيات جديدة و19 كاميرا مُسخرة لبث مباراة المغرب والبرازيل

22 مارس 2023
فدوى الفصاص
16:00
تستعد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية لضمان إنتاج احترافي للنقل المباشر لمباراة المنتخب المغربي لكرة القدم، ونظيره البرازيلي السبت المقبل بملعب طنجة الكبير.

الهلال السوداني يكذب اتحاد طنجة ويعلن وصول شهادة انتقال ماديكي
الهلال السوداني يكذب اتحاد طنجة ويعلن وصول شهادة انتقال ماديكي
وستعتمد الشركة المغربية " إس إن أر تي" على عدد كاميرات كبير يضمن إنتاجا عالميا يفوق ذاك الذي وفرته بمونديال الأندية قبل أشهر، إذ ستوفر ما مجموعه 19 كاميرا بمستوى جودة " 4 كي" مخصصة لنقل مباراة المغرب والبرازيل وطنيا ودوليا.

كما سيعرف النقل المباشر للقاء بين المنتخبين اعتماد الكاميرا العنكبوتية، فضلا عن كاميرا "بوليكام" يتم اعتمادها لأول مرة على الصعيد القاري، تضمن إعادة اللقطات بجودة عالية من خلف كل مرمى.

رجاوي سابق يُعلن رحيله عن نهضة الزمامرة
رجاوي سابق يُعلن رحيله عن نهضة الزمامرة
ولم تقف المعدات والتجهيزات الحديثة التي ستوفرها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة لإنتاج المباراة عند هذا الحد، بل سيتم اعتماد تقنية " سلوموشن" من مختلف الزاويا لضمان فرجة كروية تليق بقيمة المنتخب المغربي باعتباره أحد أطراف المربع الذهبي بكأس العالم قطر 2022، ومنتخب "راقصي السامبا" الأول عالميا من حيث تصنيف "فيفا".

وسيستقبل أسود الأطلس المنتخب البرازيلي السبت المقبل في تمام العاشرة ليلاـ في أمسية رمضانية ستُجرى على أرضية ملعب طنجة الكبير.

الشكل الخارجي لدونور يُغضب فعاليات ومسؤولين بقطاع الرياضة
الشكل الخارجي لدونور يُغضب فعاليات ومسؤولين بقطاع الرياضة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram