توقيف 29 رجاويا من بينهم 4 قاصرين بعد شغب سانية الرمل

25 فبراير 2024
إم. إف. إم
08:00
أوقف رجال الأمن بمدينة تطوان، 29 شخصا من بينهم 4 قاصرين تزامنا مع مباراة المغرب التطواني والرجاء الرياضي للاشتباه في تورطهم في ارتبكاب أعمال العمف المرتبط بالشغب الرياضي.

الإعلام المصري يفجر مفاجأة بشأن كأس السوبر الأفريقي ودوري الأبطال
الإعلام المصري يفجر مفاجأة بشأن كأس السوبر الأفريقي ودوري الأبطال
وجاء توقيف بعض الجماهير الرجاوية بسبب إلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم.

وتورطت بعض الجماهير الرجاوية في اندلاع أعمال الشغب بعدما حاولوا الولوج بالقوة لمدرجات الملعب، بسبب تجاوز الطاقة الاستيعابية للملعب، حيث عمدوا إلى ارتكاب أعمال شغب وعرضوا أمن المنشأة الرياضية والجمهور للخطر.

نجم نهضة بركان محط اهتمام الرجاء
نجم نهضة بركان محط اهتمام الرجاء
وقد أسفرت التدخلات الأمنية المنجزة عن توقيف المشتبه فيهم بعد تورطهم في التخريب العمدي لمركبات تابعة للأمن الوطني، وقيام البعض منهم بالرشق بالحجارة مما تسبب في إصابة 20 عنصرا من القوات العمومية بجروح، علاوة على تورط مجموعة من بينهم في ارتكاب جرائم مختلفة كالتخدير وحيازة أسلحة بيضاء وأدوات راضة وعدم الامتثال.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض استغلال المعطيات التعريفية التي تم تجميعها في تحديد هويات باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفهم.

بنعسكر يدعو لتعاقد جديد ويفرض نهجا مغايرا في تداريب الوداد
بنعسكر يدعو لتعاقد جديد ويفرض نهجا مغايرا في تداريب الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram