ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا

7 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
22:00
حقق المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة فوزا مهما على حساب نظيره الزامبي بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع أحد هدافي البطولة
فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع أحد هدافي البطولة
وشهد الشوط الأول بداية قوية لأسود الأطلس، حيث تحصل يوسف النصيري على ضربة جزاء انبرى لها حكيم زياش بنجاح مسجلا الهدف الأول في الدقيقة السادسة، وواصل المنتخب المغربي محاولاته لكن دون جديد، لينتهي النصف الأول بهدف دون رد.

وعرف الشوط الثاني محاولة زامبيا الرجوع في النتيجة، غير أن إصرار أسود الأطلس حال دون ذلك، ليسجل بعدها إلياس بنصغير الهدف الثاني في الدقيقة ال 66، بعد مجهود فردي من إبراهيم دياز، ونجح المنتخب الزامبي في تقليص النتيجة في الدقيقة ال 80، لتنتهي المباراة بفوز الأسود بهدفين مقابل واحد.

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
وارتقى المنتخب المغربي بهذا الفوز إلى صدارة المجموعة الخامسة برصيد ستة نقاط، فيما تجمد رصيد زامبيا في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في الجولة القادمة نظيره الكونغو برازفيل، يوم الثلاثاء القادم انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram